مصرع دركي في حادثة سير بشعة

doukkala24
المجتمع المدني
26 يناير 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
مصرع دركي في حادثة سير بشعة

دكالة 24:

لفظ دركي تابع لكوكبة الدراجين بمدينة الحاجب، أنفاسه على الفور عشية يوم الأحد 24 يناير الجاري، وسط مدينة إفران إثر حادثة سير بشعة .
و تعود تفاصيل الواقعة بحسب مصادر مطلعة في الوقت الذي كان الدركي يقود دراجته النارية وسط المدينة بشكل عادي، ليفاجأ بدراجة نارية تظهر أمامه لم يحترم  سائقها علامة التشوير و كان يسير بسرعة فائقة ، مما أربك الدركي الذي حاول الانحراف عن مساره لكي يتجنب الاصطدام بالدراجة، لكن للأسف اصطدمت دراجته بالدراجة النارية الأخرى التي كانت تقل شخصين، ما تسبب في انحرافها والاصطدام بجدع شجرة و سط الشارع العام لم تترك له أية فرصة للنجاة، ما أسفر عن إصابته برضوض بليغة أدت إلى وفاته بعين المكان.
و فور علمهم بالحادث حلت بعين المكان السلطات الأمنية والمحلية وعناصر الوقاية المدنية، للقيام بالمتعين، حيث تم فتح تحقيق بتعليمات من النيابة العامة المختصة للكشف عن ملابسات وقوع هذا الحادث، فيما جرى نقل جثة الهالك الحديث الزواج إلى مستودع الأموات بمستشفى الأمير مولاي الحسن بإقليم الحاجب، كما تم نقل الجرحى المتسببين في وفاة الدركي في حالة حرجة إلى ذات المستشفى قصد تلقي العلاجات والإسعافات الضرورية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.