الدفاع الجديدي يتعاقد مع المدافع الأيسر لوداد فاس

doukkala24
رياضة
29 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدفاع الجديدي يتعاقد مع المدافع الأيسر لوداد فاس

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

أعلن فريق وداد فاس عبر صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أن مدافعه الأيسر عبد الحميد فيراس وقع في كشوفات فريق الدفاع الحسني الجديدي حيث سيدافع اللاعب عن الوان الفريق لمدة موسمين ونصف وأضاف نفس المصدر أن الفريق الفاسي قد باع ما تبقى من عقده للفريق “الدكالي ” مقابل 30 مليون سنتيم ، هذا ولم يتم الكشف عن المنح التي سيتوصل بها اللاعب ولا راتبه الشهري في حين حضر لمراسيم التوقيع أعضاء المكتب المسير لفريق وداد فاس ورئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي عبد اللطيف المقتريض كما تقدمت إدارة الفريق الفاسي بجزيل الشكر للاعب نظرا لما قدمه للفريق.
وفي نفس السياق أكد مصدر مقرب من فريق الدفاع الحسني الجديدي أن اللاعب عبد الحميد فيراس سيتوصل خلال ما تبقى من الموسم الجاري ب 15 مليون سنتيم و 25 مليون سنتيم خلال الموسم الثاني على أن يستفيد من 30 مليون سنتيم خلال الموسم الاخير مع راتب شهري قدر ب 9 ألاف درهم .
ويعد عبد الحميد فيراس منتوج خالص لفريق المغرب الفاسي حيث تدحرج بجميع فئاته قبل انتقاله إلى وداد صفرو و الوفاء الرياضي الفاسي ثم عودته إلى فريقه الام الذي قضى معه ثلاث سنوات قبل مغادرته للفريق إلى وداد فاس الموسم ما قبل الماضي و سبق للاعب أن تمت المناداة عليه أكثر من مرة لتمثيل المنتخب الوطني المحلي .
تبقى الإشارة إلى أن عبد الحميد فيراس ثالث لاعب يوقع رسميا في كشوفات الفريق “الدكالي” بعد كل من المدافع السابق لفريق وداد فاس معاد شوكاك و المهاجم الكيني مسعود جوما سوكا في حين مازالت هناك مفاوضات مع فريق الوداد البيضاوي من أجل التعاقد مع المدافع ابراهيم نجم الدين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!