أمن سيدي بنور يضع حدا لنشاط مجرم خطير

doukkala24
أخبار محلية
3 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أمن سيدي بنور يضع حدا لنشاط مجرم خطير

دكالة 24:

تمكنت عناصر الامن الوطني بعد زوال اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021 من القاء القبض على أحد العناصر الخطيرة المتهم بالسرقة الموصوفة و الاعتداء و اعتراض السبيل .

و حسب مصادر دكالة 24 ، فالمتهم تمت الاطاحة به بعدما انكشف أمره من خلال فيديو ملتقط بواسطة كاميرا ، حيث كان ينفد عملياته الاجرامية بالقرب من سكنيات ” الناجي ” بحي الوداد مستعينا في الهروب و الاختفاء بدراجة نارية حيث كان يسلب المارة خصوصا النساء منهم حاجياتهم  و ذلك بسرقة ما لديهم من أموال و هواتف نقالة و محفظات يدوية …

و أضافت مصادر دكالة 24 ، أن عناصر الأمن بسيدي بنور ، تتبعوا خطوات المتهم الى أن استقرت قدماه باحدى المقاهي ليتم القبض عليه في حدود الساعة الثانية بعد الزوال ، يبلغ من العمر حوالي 30 سنة حديث بمجال الاجرام كان يشتغل باحدى المقاهي بحي الوداد .

و قد تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، حيث تم فتح بحث معه قصد الكشف عن جميع عملياته الاجرامية و كذا ضحاياه .

و يذكر أن عناصر الأمن الوطني بالمنطقة الاقليمية بسيدي بنور تقوم بتحركات و دوريات مستمرة كان من نتائجها اسقاط مجموعة من المجرمين بما ساهم في نشر الطمأنينة في نفوس الساكنة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!