خطير : قائد أولاد عمران يتعرض لاعتداء شنيع و النيابة العامة تدخل على الخط…

Ahmed Massili
2020-03-11T13:39:21+00:00
2020-03-11T13:47:23+00:00
أخبار محلية
11 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خطير : قائد أولاد عمران يتعرض لاعتداء شنيع و النيابة العامة تدخل على الخط…

دكالة 24 :

أعطى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور  تعليماته للضابطة القضائية بمركز درك أولاد عمران بإجراء بحث دقيق اثر حادثة الاعتداء الذي تعرض له قائد منطقة أولاد عمران في الساعة الأولى من صباح اليوم الاربعاء 11 مارس 2020 ، كما يتابع عامل اقليم سيدي بنور الموضوع عن كثب .

مصادر جريدة دكالة 24 صرحت ان الاعتداء على قائد اولاد عمران تم  في حدود الساعات الأولى من صباح اليوم من طرف شخصين لم يتم التعرف عليهما لحد الساعة، و ان الضابطة القضائية بمركز درك أولاد عمران تحركت فور تواصل قائد اولاد عمران بها ، وقامت بالإجراءات الضرورية، كما فتحت تحقيقا في النازلة بناء على تعليمات من السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور ، و أضافت المصادر أن أسباب الاعتداء على قائد اولاد عمران تضل مجهولة لحد الآن حيث تبقي على جميع الاحتمالات ، من جانبه يتابع عامل اقليم سيدي بنور عملية الاعتداء على قائد اولاد عمران بقلق حيث تقوم السلطات الاقليمية هي أيضا ببحث للكشف عن أسباب الاعتداء و حسب مصادر عليمة فان قائد أولاد عمران تم الاعتداء عليه بواسطة أداة صلبة حين كان يهم لإخراج بعض حاجياته من سيارته التي كانت مركونة بالقرب من مسكنه بأولاد عمران ، حيث أصيب على مستوى اليد و الصدر ، كما يعاني من أضرار نفسية نتيجة ذلك .

هذا ،وقد عرض قائد أولاد عمران على الطبيب للكشف عليه من جهة و منحه شهادة طبية تتضمن مدة العجز من جهة أخرى ، كما كثفت عناصر الدرك الملكي من مجهوداتها للكشف عن خيوط الاعتداء و الوصول الى المعتدين حيث استمعت لكل من له صلة بالحادث بما فيهم بعض عناصر القوات المساعدة التي كانت تؤمن الحراسة بمقر القيادة بأولاد عمران .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!