حجز 120 رزمة من مخدر الشيرا يبلغ مجموع وزنها 4 أطنان و55 كيلوغراما

doukkala24
قضايا و حوادث
13 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حجز 120 رزمة من مخدر الشيرا يبلغ مجموع وزنها 4 أطنان و55 كيلوغراما

دكالة 24:

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة السعيدية، صباح يومه السبت 13 فبراير الجاري ، ثمانية أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر حوالي 17 سنة، يشتبه تورطهم في شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

و حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، فقد جرى تنفيذ هذه العملية الأمنية بالشريط الساحلي بمدينة السعيدية، حيث تمكنت عناصر الشرطة القضائية من ضبط سيارة نفعية تحمل صفائح مزورة وعلى متنها 120 رزمة من مخدر الشيرا يبلغ مجموع وزنها 4 أطنان و55 كيلوغراما، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيهم الثمانية غير بعيد عن مكان النازلة.

و أضاف البلاغ، أنه تم إيداع الموقوفين الراشدين، تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوية للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!