غريب …تحويل 150 مليون سنتيم لاصلاح سور مقبرة بسيدي بنور

doukkala24
اخبار الجماعات المحلية
15 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
غريب …تحويل 150 مليون سنتيم لاصلاح سور مقبرة بسيدي بنور

دكالة 24:

عرفت دورة فبراير العادية بالجماعة الترابية لسيدي بنور المنعقدة صباح يومه الاثنين 15 فبراير الجاري مناقشة حادة لم تخل من توجيه الانتقادات للاغلبية من طرف المعارضة حول بعض الفصول المراد تحويلها ، حيث أثارت عملية تحويل 150 مليون سنتيم لأجل اصلاح و ترميم سور مقبرة بدوار القرية حفيظة المعارضة التي عبرت عن استغرابها لهكذا تحويل من جهة و الى المبلغ المالي المراد تحويله .

و نظرا لما شكلته نقطة تحويل مبلغ 150 مليون سنتيم لأجل اصلاح و ترميم مقبرة بدوار القرية من اعتراض شديد ، فقد تم التصويت عليها بالرفض .

و في تصريح لاحد أعضاء المجلس ، أكد أن المبلغ المالي 150 مليون سنتيم لاجل اصلاح و ترميم سور مقبر دوار القرية مبالغ فيه ، و أنه لا يستند على أمور واقعية في ظل غياب دراسة شاملة و قانونية للمشروع ، داعيا الى التحلي بالموضوعية و صون مالية الجماعة الترابية من أي ضياع أو تلاعب ، كما أكد على ضرورة الابتعاد عن العمليات التي من شأنها أن تخدم أصحاب ” الشكارة ” على حساب مالية الجماعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!