بالفيديو شركة تباشر أشغالها بدواوير الجماعة الترابية الجابرية تثير غضب الساكنة

doukkala24
2021-02-17T20:33:07+00:00
2021-02-17T20:37:39+00:00
اخبار الجماعات المحلية
17 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بالفيديو شركة تباشر أشغالها بدواوير الجماعة الترابية الجابرية تثير غضب الساكنة

دكالة 24:

الأشغال التي تباشرها احدى الشركات بدوار أولاد سعيد بالجماعة الترابية الجابرية لأجل تمرير أنابيب الماء الصالح للشرب ، خلقت غضبا شديدا لدى الساكنة التي استنكرت الحفر الذي طال الطريق ، مما جعلها تعيق عملية المرور و تشكل خطرا على مستعمليها .

الساكنة تدخلت و حاولت ايقاف الشركة من مواصلة الأشغال التي اعتبرتها تدميرا للطريق و تحويلها الى خطر يحدق بكل مستعمليها ، و تجمعت الساكنة حول رئيس الجماعة الترابية الجابرية الذي حل بعين المكان و عاين تلك الأشغال و هي المناسبة التي استغلتها الساكنة لتحمل رئيس الجماعة كامل المسؤولية لما يلحق الطريق من تخريب و حفر …

السيد حسن ايراوي عضو بالجماعة الترابية الجابرية و نائب رئيس المجلس الاقليمي وجه انتقادات حادة لرئيس الجماعة الترابية الجابرية مشيرا الى معاناة الساكنة خصوصا مع المسالك الطرقية التي عاقت تحركات الساكنة و جعلتهم في فضاء معزول عن الجوار .

المستشار الجماعي لم يتوقف عند تعداد الاختلالات التي تعرفها الجماعة الترابية الجابرية ، ليؤكد أن الساكنة ببعض الدواوير لازالت تعيش الظلام الدامس ، محرومة من الانارة و الشبكة الكهربائية ، بما يؤثر على حياتهم الاجتماعية سلبا في الوقت الذي تمت بجماعات ترابية مجاورة عملية كهربة الدواوير …

الساكنة بدورها عبرت عن غضبها لما آلت اليه أوضاع الطرقات بالجماعة الترابية الجابرية ، مطالبين من عامل اقليم سيدي بنور بالتدخل لأجل رفع التهميش و الاهمال عنهم و تصحيح ما تقوم به الشركة من أشغال ، بما يضمن فك العزلة عنهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!