جريمة قتل بسبب هاتف نقال

doukkala24
قضايا و حوادث
18 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جريمة قتل بسبب هاتف نقال

دكالة 24:

ألقت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الاقليمي ببركان، مساء أول أمس، القبض على المشتبه فيه المفترض والملقب ب”رومبو”، والبالغ من العمر حوالي عشرين عاما، المتهم في جريمة قتل راح ضحيتها شاب يلقب ب”الفاسي”، وذلك بشارع البكاي لهبيل قرب المكان المعروف ب”الموقف” بقلب بركان.
و أفادت مصادر محلية، أن الواقعة حدثت بعد شجار بين الشابين يعتقد أنه كان بسبب هاتف محمول ، و أن الجاني المفترض تمكّن من الفرار مباشرة بعد توجيه طعنتين غادرتين لغريمه، أصابته في الرأس، بينما أصابت الأخرى وريدا رئيسيا تحت المرفق، نجم عنهما نزيف حاد، قبل أن يسقط مغمى عليه .
و أضافت أن مصالح الشرطة تمكنت من إيقاف الجاني، و بحوزته سلاحا أبيض ، و أنه من ذوي السوابق في الضرب والجرح والسرقة واستهلاك المخدرات ، كما عملت على توجيه الضحية إلى قسم المستعجلات بمستشفى الدراق الإقليمي، حيث توفي متأثرا بالنزيف وبعمق الجروح خاصة إصابة الرأس، في الوقت الذي باشرت المصالح الأمنية التحقيق في الواقعة بأمر من النيابة العامة المختصة قصد الكشف عن أسباب و ملابسات الجريمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!