بلقشور ينسحب من رئاسة عصبة الشاوية – دكالة

doukkala24
2021-02-19T23:18:14+00:00
2021-02-19T23:24:26+00:00
رياضة
19 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
بلقشور ينسحب من رئاسة عصبة الشاوية – دكالة

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

علمت ” دكالة 24 ” من مصادر متطابقة أن عبد السلام بلقشور رئيس فريق نهضة الزمامرة انسحب من السباق نحو تولي مهمة رئيس العصبة الجديدة الشاوية- دكالة دون الإفصاح عن السبب في ذلك وأشار نفس المصدر أن الأندية التي تنتمي إلى مناطق السطات والجديدة وسيدي بنور وبرشيد وبنسليمان والتي كانت تدعم لائحة بلقشور لم تتقبل الأمر وعقدت ليلة يوم أمس اجتماعا من أجل مراسلة الجامعة قصد تأجيل الجمع العام الذي كان مقررا يوم الثلاثاء المقبل 23 فبراير من أجل إعداد لائحة جديدة تعوض لائحة بلقشور .
وكان بلقشور قد اعد برنامجا متكاملا حول مشروعه في حالة الظفر برئاسة العصبة الجديدة تتضمن مجموعة من المحاور من بينها تطوير البنيات التحتية وفتح شركات مع عدة متدخلين من أجل توفير السيولة المالية للأندية مع الاهتمام بالعنصر البشري والتكوين في عدة تخصصات من بينها تدريب المدربين و تهييء البدني.
وبهذا سيكون عبد الرحيم المقتريض أول رئيس لعصبة الشاوية دكالة بحكم أن لائحته تعد المرشحة الوحيدة لتولي مهمة تدبير العصبة علما ان المقتريض سبق له أن تولى رئاسة العصبة السابقة لمنطقة دكالة -عبدة بعدما استطاع إطاحة بالمكتب السابق الذي تولى المهمة منذ تأسيسها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!