الأمن يضع حدا لنشاط عصابة اجرامية و يحجز مخدرات و أسلحة بيضاء

doukkala24
صوت و صورة
25 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الأمن يضع حدا لنشاط عصابة اجرامية و يحجز مخدرات و أسلحة بيضاء

دكالة 24:

أوقفت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية بمدينة مريرت،  أمس الأربعاء 24 فبراير الجاري، خمسة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية، تتراوح أعمارهم بين 27 و 47 سنة، ويشكل أحدهم موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الإتجار في المخدرات، بالإضافة لقاصر يبلغ من العمر 17 سنة وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والسياقة بدون رخصة وحيازة سلاح أبيض من شأنه تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.
و أفادت مصادر محلية ، أن عناصر الشرطة بالمدينة أوقفت المشتبه فيهما الرئيسيين على متن سيارة نفعية خفيفة بالسد القضائي المنصب بالمدخل الشمالي لمدينة مريرت حيث كان أحدهما يتولى قيادتها دون توفره على رخصة قيادة، و عند تفتيش السيارة  تم حجز ما مجموعه ثماني كيلو غرامات و 300 غرام من مخدر الشيرا كانت مخبأة بعناية بهيكلها، بالإضافة لسلاح أبيض من الحجم الكبير و مبلغ مالي يشتبه في كونه متحصل من هذا النشاط الإجرامي، فضلا عن ثلاثة هواتف نقالة.
و أضافت ذات المصادر أن الأبحاث والتحريات المتواصلة التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية المحلية في هذه القضية ، أسفرت عن توقيف المشتبه فيهم الآخرين، بعدما تم ضبطهم على متن سيارة خفيفة بمنطقة “البرج” التي تبعد بحوالي خمس كيلومترات عن مدينة مريرت في اتجاة خنيفرة، وذلك للاشتباه في كونهم ينتظرون تسلم كميات المخدرات المحجوزة.
و قد تم إخضاع المشتبه فيهم الراشدين لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية و توقيف كل المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!