الاحتفال بذكرى عيد المرأة العالمي 8 مارس …

doukkala24
عالم المرأة
8 مارس 2021آخر تحديث : منذ 7 أشهر
الاحتفال بذكرى عيد المرأة العالمي 8 مارس …

دكالة 24:أميمة لكنيزي

08 مارس ذكرى تتكرر سنويا، يوم مخصص للإحتفاء بنساء العالم تشكرا لهن على كل ما يبذلنه من مجهودات جبارة في بناء المجتمع بجانب الرجل، منهن ربة البيت، الطبيبة ،الدركية، عاملة النضافة، الأستاذة، الممرضة و غيرهن من الرائعات اللواتي يضعن بصمتهن يوميا في التاريخ .
هاته السنة سيكون الإحتفاء مميزا و مخصصا بالدرجة الأولى لنساء الصفوف الأمامية، نساء فارقن بيوتهن لتلبية نداء الوطن، ضاعفن الجهد، تحملن و خاطرن ربما بأرواحهن في سبيل الواجب الوطني. التفاني ، الصبر و الإيمان سلاحهن، و لعل بعد الصبر فرج أكيد و إن كان مرا فعاقبته حلوة .
اليوم يومكن، أولا يتقدم طاقمنا بالشكر الجزيل لكن تنويها بمجهوداتكن و اعترافا بمكانتكن العظيمة التي كانت و لازالت داخل كل المجتمعات ، فرغم اختلاف الأديان،اللغات ، المواقع و الثقافات تظل المرأة جزءا لا يتجزأ من كثلة المجتمع، أنت الحنان لأسرتك، المعلمة للأجيال، الطبيبة للمرضى و المرهم الملطف لتشققات المجتمع ، أينما حللتي أيتها الرائعة تحل السعادة و البهجة، تنثرينها كالفراشة على الأغصان الذابلة تزهر وردا ، دام لك العطاء و الود و دمتي بخير أينما كنت أيتها الرائعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!