هزيمة مذلة للدفاع الحسني الجديدي أمام مولودية وجدة

doukkala24
رياضة
14 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
هزيمة مذلة للدفاع الحسني الجديدي أمام مولودية وجدة

دكالة 24: عبد الكريم ميارة

عاد فريق الدفاع الحسني الجديدي الى سكة نتائجه السلبية حيث انهزم بنتيجة عريضة اربعة أهداف للاشيء ، وذلك في المباراة التي جمعته عشية اليوم على ارضية الملعب “الشرفي” بوجدة برسم الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية .
الفريق ،”الدكالي” ظهر متفكك الخطوط وغاب الانسجام على مستوى خط الدفاع حيث استغله مهاجمي الفريق الوجدي بشكل جيد وخصوصا مع بداية المباراة التي أعلن فيها الحكم مصطفى الكشاف عن ضربة جزاء لفائدة “فرسان الشرق ” في الدقيقة 11 افتتح بها اسماعيل خافي مهرجان الاهداف قبل ان يعود بعد ست دقائق ويضاعف النتيجة بهدف اروع لم يترك اي حظ للحارس سفيان بنرحو بعد ذلك حاول الفريق الجديدي العودة في المباراة لكن غابت الفعالية والتركيز ليهدي خالد الغافولي هدف ثالث للفريق الوجدي بعدما ارتطمت كرته في مربع العمليات باللاعب صلاح الدين الباهي في الدقيقة 44.
الشوط الثاني حاول الفريق الجديدي تنظيم صفوفه وخصوصا بعد اشراك المدرب عبد الحق بنشيخة لمجموعة من اللاعبين البدلاء لكن قوة دفاع الفريق الوجدي والتنظيم الجيد للاعبين حال دون ذلك، ومن ضربة جزاء ثانية أعلن عنها حكم المباراة تمكن ادم النفاتي من اختتام مهرجان الأهداف بهدف رابع في الدقيقة 77 ، كما شهدت المباراة قبل نهايتها طرد اللاعب نجم الدين ابراهيم من صفوف الدفاع الحسني الجديدي بعد تلقيه لبطاقة صفراء ثانية .
وبهذه النتيجة ارتقى فريق مولودية وجدة الى الرتبة العاشرة ب 10 نقط فيما تراجع فريق الدفاع الحسني الجديدي الى الرتبة الرابعة عشرة برصيد 9 نقط .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!