سيارة تقتحم منزلا و تتسبب في وفاة ستينية و اصابة آخرين

doukkala24
قضايا و حوادث
16 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سيارة تقتحم منزلا و تتسبب في وفاة ستينية و اصابة آخرين

دكالة 24:

لقيت سيدة مسنة مصرعها على الفور، فيما أصيب أفراد من نفس الاسرة اصاباتهم وصفت بالحرجة نقلوا على اثرها إلى المستشفى،و ذلك ليلةأمس الاثنين بعدما فقد اسائق سيارة السيطرة عليها حيث اصطدمت بمنزل بدوار الحنشة حي بئر الرامي بالقنيطرة.

و حسب مصادر محلية فأسباب الحادث نجمت عن السرعة التي كان يقود بها السائق سيارته ، ما أدى إلى فقدانه السيطرة عليها و تصطدم بالمنزل حيث تحطمت جدرانه و صدمت سيدة ستينية لفظت انفاسها على الفور فيما أصيب باقي أفراد أسرتها جراء ذلك ..

الحادثة التي وصفت بالغريبة ألحقت أضرارا بالبيت ومصرع المسنة تحت عجلات السيارة، بينما جرى نقل أفراد أسرتها المصابين إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بالقنيطرة لتلقي العلاج.

و اكدت ذات المصادر أن السلطات المحلية و الأمنية حلت بمكان الحادث ، و تم توجيه المصابين نحو المستشفى الاقليمي لتلقي العلاج الضروري فيما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات ، و بتعليمات من النيابة العامة المختصة تم فتح بحث من طرف الضابطة القضائية قصد معرفة ملابسات و أسباب الحادثة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!