فريق الوداد الرياضي يفوز على غريمه التقليدي الرجاء الرياضي

doukkala24
2021-03-21T19:52:21+00:00
2021-03-21T19:55:03+00:00
رياضة
21 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فريق الوداد الرياضي يفوز على غريمه التقليدي الرجاء الرياضي

دكالة 24:

حقق فريق الوداد الرياضي الفوز على غريمه التقليدي الرجاء الرياضي بهدفين لصفر، في اللقاء الذي جمعهما ،يوم الأحد 21 مارس 2021، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء ، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

و يعد هذا الفوز حافزا لفريق الوداد الذي انتزع الصدارة حيث اضحى متزعما للترتيب بمجموع 22 نقطة مبتعدا عن مطارده المباشر الرجاء الرياضي بثلاث نقاط ، الذي تجمد رصيده عقب هذه الهزيمة عند 19 نقطة .

الشوط الأول من مباراة “الديربي رقم 129” ، التي قادها الحكم جلال جيد ،  انتهى بتفوق فريق القلعة الحمراء بثنائية نظيفة من توقيع المدافعين أيوب العملود و أشرف داري في الدقيقتين 5 و 16 .

فريق الوداد بصم على بداية قوية مع انطلاق المباراة حيث نجح في افتتاح حصة التهديف مبكرا في الدقيقة الخامسة ، بواسطة مدافعه الايمن ايوب العملود بعد ان انبرى بضربة رأسية بديعة لركنية نفذها الجناح الايمن محمد أوناجم، اسكنها شباك الحارس أنس الزنيتي .

و بنفس السيناريو تمكن فريق الوداد من تعزيز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 16 عن طريق قلب الدفاع أشرف داري، الذي تخلص من رقابة مدافع الرجاء الليبي سند الورفلي ليتصدى لضربة ركنية سددها المدافع الايسر يحيى عطية الله برأسية قوية واضعا الكرة في الشباك.

وكاد فريق القلعة الخضراء ان يزرو شباك التكناوتي في أكثر من مناسبة ، أبرزها تلك التي كانت في حدود الدقيقة الـ72 بعد كرة عرضية سددها البديل مذكور ، اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الحارس التكناوتي ، ثم تسديدة سفيان رحيمي في الدقيقة 76 ، التي ردها القائم مرة اخرى ، لينتهي الديربي 129 الذي سادته روح رياضية عالية ، بفوز فريق الوداد الرياضي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!