الجمعيات الثلاثة للادارة التربوية في وقفة احتجاجية و اعتصام أمام المديرية الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور

doukkala24
سياسة و نقابة
1 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الجمعيات الثلاثة للادارة التربوية في وقفة احتجاجية و اعتصام أمام المديرية الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور

دكالة 24:

تنفيذا للبرنامج النضالي في شطره الثاني للجمعيات الثلاثة للادارة التربوية تحت شعار ” اللا عودة الى حين تحقيق المطالب ” نظمت الجمعيات الثلاثة للادارة التربوية على مستوى اقليم سيدي بنور وقفة احتجاجية اليوم الخميس فاتح أبريل 2021 انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا ، أمام مقر المديرية الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور ، تلاها اعتصام المحتجين الذين كانوا محاطين بعناصر من الأمن الوطني و ممثلي السلطات المحلية .

الوقفة الاحتجاجية عرفت ترديد العديد من الشعارات المطالبة بضرورة وفقاء الوزارة الوصية باتفاقها و التعجيل باصدار المرسومين بما يضمن حقوق هذه الفئة في تغيير الاطار ، كما صاحت حناجر المحتجين بشعارات كسرت صمت الفضاء أعربوا من خلالها عن المتاعب و المخاطر التي يعانون منها ، و كثرة الأعباء في ضل غياب المحفزات و الحرمان من حقهم المشروع في تغيير الاطار .

الوقفة الاحتجاجية التي كانت مدعمة و مساندة من طرف النقابات التعليمية ذات التمثيلية ، عرفت القاء كلمات بالمناسبة ، تم الاعلان فيها عن التضامن و المساندة اللامشروطة لهيئة الادارة التربوية ،

IMG 20210401 112959 scaled - دكالة 24
smart
IMG 20210401 112950 scaled - دكالة 24
smart

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!