(بالفيديو ) تمثيل جريمة قتل شهدها دوار اولاد العمري بالجابرية بحضور أمني كثيف .

doukkala24
2021-04-27T16:48:07+00:00
2021-04-27T19:25:06+00:00
قضايا و حوادث
27 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

دكالة 24:

بحضور أمني قوي لعناصر الدرك الملكي بسيدي بنور و أمام حشد كبير من ساكنة دوار أولاد العمري بالجماعة الترابية الجابرية و الدواوير المجاورة ، تم ظهر اليوم الثلاثاء تمثيل جريمة قتل التي ذهب ضحيتها خمسيني بعدما تم الاعتداء عليه من طرف أفراد اسرة مجاورة ( الأب و الابن ) بواسطة السلاح الأبيض ( سكين و منجل ) .

عناصر الدرك الملكي بتواجد السيد نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور و السيد قائد قيادة امطل ، اتخذت جميع الترتيبات و الاجراءات القانونية ، قبل أن تنطلق في عملية تمثيل الجريمة بالقرب من سكن الهالك بدوار اولاد العمري مستعينة في ذلك بدمية للوقوف على جميع مراحل الاعتداء .

من خلال عملية تمثيل الجريمة ، تبين أن الهالك تعرض في بداية الأمر من طرف أب أسرة مجاورة حيث انهال عليه هذا الاخير بضرب قوية بواسطة ” منجل ” كان بحوزته أصاب الهالك خلف الظهر مستسببا له في جرح غائر ، بعدها لحق به ابنه و هو يحمل سكينا ، حيث لم يتردد هو الآخر في غرس السكين في بطن الهالك و سحبه في الاتجاه المعاكس الأمر الذي جعل الهالك يسقط مغمى عليه مدرجا في الدماء يصارع الموت .

أجواء عملية تمثيل الجريمة ، شهدت حضورا أمنيا كثيفا تحسبا لأي طارئ ، و أحاطت بمكان الجريمة و كذا منزل الهالك الذي غطى فضاءه بكاء و عويل و صياح أهل الهالك في مشهد يهز الأبدان ، كما حضرت منابر اعلامية لنقل أحداث الجريمة البشعة بتفاصيلها …

هذا ، وبعد استيفاء كل الاجراءات و المراحل أمام أنظار السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور ، تم اعادة المتهمين ( الأب و الابن ) الى مركز الدرك لأجل استكمال اجراءات البحث و عرض الجميع على السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة لتقول العدالة كلمتها في النازلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!