جريمة قتل بشعة …أب يقتل ابنه ، و حفيدته تبلغ عنه

doukkala24
قضايا و حوادث
29 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جريمة قتل بشعة …أب يقتل ابنه ، و حفيدته تبلغ عنه

دكالة 24:لكبير المولوع

اعتقلت عناصر الدرك الملكي مساء اليوم شخصا يبلغ من العمر حوالي خمسة وستين عاما على خلفية اتهامه بارتكاب جريمة قتل في حق ابنه البالغ من العمر حوالي 28 سنة  بدوار أولاد سي بلغيث جماعة أولاد بورحمون دائرة بني موسى الشرقية اقليم الفقيه بنصالح.
وحسب مصدر من عين المكان، فالمتهم  سبق و قضى عقوبة حبسية لمدة عشرين سنة ، اثر اتهامه بمشاركة ابنته في جريمة قتل اخرى لاتزال الابنة تقضي ما تبقى لها منها من داخل أسوار السجن، مضيفا أنه بعد خروجه من السجن صار يعيش منعزلا عن اهل دواره رفقة حفيدته، يمارس نشاطه الرعوي، وله ابن يشتغل بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، هذا الابن عاد قبل اسبوع لزيارة والده، وبالامس ولسبب ما، قام الاخير بمباغثة الابن وهو غارق في نومه، بصعقه بالكهرباء وضربه بالسكين على مستويات مختلفة، و دفنه في حديقة مجاورة، و قبل ادان صلاة المغرب حيث تعود زملاء الضحية مرافقته لممارسة الجري، وبعد تخلفه عن ذلك قاموا بعد الافطار بالسؤال عليه، و رد عليهم والده بأنه عاد الى عمله بالدار البيضاء، بعد ان اقدم على تخزين ملابسه وامتعته وسط الحشائش. و صباح اليوم اغتنمت الحفيدة خروج جدها للرعي، و قامت بالتبليغ عن فعلته، ليتم اعتقاله واخراج الجثة من اجل التشريح الطبي ، في انتظار الكشف عن ملابسات الحادث المؤلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!