العثور على جثة امرأة متزوجة تعرضت للدبح

doukkala24
قضايا و حوادث
22 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
العثور على جثة امرأة متزوجة تعرضت للدبح

دكالة 24:

تعيش مدينة وجدة هذا الأسبوع الذي نودعه على ايقاع ارتكاب جرائم بشعة ، حيث اهتزت جماعة أهل أنكاد التابعة لإقليم وجدة، على وقع جريمة قتل بشعة، بعدما عُِثر منتصف ليلة اليوم الجمعة-السبت، على جثة سيدة متزوجة مذبوحة .

في هذا السياق، أفادت مصادر محلية أن الضحية عثر عليها قبيل منتصف الليل بمنطقة الروبان بالحمرة التابعة ترابيا لجماعة أهل أنكاد بإقليم وجدة.

و أضافت ذات المصادر أن الضحية فارقت الحياة قبل وصولها لمستشفى الفارابي، حيث كشفت المعطيات الأولية أنها تعرضت ل”الذبح”، دون الكشف عن باقي أسباب الجريمة أو الجهات المتورطة.

و باشرت عناصر الدرك الملكي تحرياتها المكثفة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وتحديد هوية الجاني أو الجناة المحتملين.

و  مما تجدر الاشارة اليه أن هذه الواقعة  تعد الثانية في يوم واحد، إذ تأتي ساعات بعدما اهتزت مدينة وجدة على جريمة قتل دركي متقاعد وإصابة زوجته بجروح خطيرة بسلاح أبيض، زوال يوم أمس الجمعة.

و كان الجاني الذي يبلغ من العمر حوالي 50 عاما قد أجهز على جاره الدركي المتقاعد بواسطة سلاح أبيض في الشارع العام، قبل أن يتوجه إلى منزله حيث كانت زوجته، ووجه لها هي الأخرى طعنات خطيرة نقلت على إثرها للمستشفى حيث ترقد حاليا بين الحياة والموت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!