الفار” بطل مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة

doukkala24
رياضة
24 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الفار” بطل مباراة نهضة الزمامرة ومولودية وجدة

دكالة 24:إبراهيم زباير

بملعب المسيرة بآسفي استقبل نهضة الزمامرة نظيره مولودية وجدة برسم الدورة 19 (حيث لا زال ملعب الشهيد أحمد شكري يخضع للاستصلاح).
بداية المباراة كانت رتيبة طبعها حذر شديد و مبالغ فيه من الجانبين حتى بدت معالم التهديف منعدمة، إلى أن أنصف الفار النهضة حيث تم الإعلان عن ضربة جزاء حولها عبيدو أتشاباو إلى هدف (د18 ).
رد فعل المولودية لم يتأخر حين تسلم إسماعيل خافي كرة من آدم النفاتي مستغلا الخروج الخاطئ للحارس احميميد و مسجلا هدف التعادل ( د 21)، لتتحرك الزمامرة وتصدي مروان فخر في مناسبتينن لكنه لم يقو على رد رأسية المهدي بلعروصي (د 31) التي عانقت الشباك.
الخلاصة، أهم ما في الجولة الأولى ثلاثة أهداف : اثنان للزمامرة وهدف للمولودية.
الجولة الثانية كأنها نسخة كاربونية للأولى حتى إعلان ضربة جزاء للمولودية بعد الرجوع لشاشة الفار ولمين دياكيتي يعدل الكفتين، لتتحرك آلة الزمامرة وتضغط فيحصل الارتباك في دفاع الزوار وخفيفي يركن الكرة الشباك والهدف الثالث للزمامرة لكن الحكم سيرفضه بعد الرجوع لشاشة الفار (د62).
بقية الوقت استهلكت في محاولات لم تفصح عن جديدها إلا في الدقيقة 80 حيث سجل البديل زهير الواصلي الهدف الثالث، لكن النهضة لم يهنأ بتقدمه حين استدعي الحكم زوراق لشاشة الفار معلنا ضربة جزاء للزوار حولها النفاتي لهدف التعادل (86)، ليرد النهضة بهجمة انتهت بتنفيذ ضربة خطأ على خط المرمى وتصدي الدفاع الوجدي وبناء هجومي وعرقلة دياكيتي داخل المعترك والحكم عادل زوراق يعلن ضربة جزاء ويطرد نوفل طنان (د96)، وهدف الخلاص لوجدة من رجل البديل دينبا كامارا، ليعلن الحكم نهاية المباراة في الدقيقة 101.
خلاصة القول الفار والحكم كريم صبري في غرفة الفار يصنعان الحدث بآسفي أم نتساءل : هل ظلم الفار نهضة الزمامرة ؟ أم نقول مباراة مجنونة غاب عنها العقلاء؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!