مقتل سبعيني على يد زوجته بزايو

doukkala24
قضايا و حوادث
25 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مقتل سبعيني على يد زوجته بزايو

دكالة 24:

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور ليلة الأحد – اﻹثنين، سيدة يشتبه في وقوفها وراء مقتل زوجها السبعيني وأب أبنائها الثلاثة .

و أفادت مصادر محلية أن تشريح جثة الهالك الذي تم إجراؤه بالمستشفى اﻹقليمي بالناظور، أثبت وفاة الموظف السابق في مصلحة الجوازات بباشوية زايو اختناقا ، وهو الأمر الذي اعترفت به وأقرته الزوجة لاحقا لدى مفوضية الشرطة.

ذات المصادر أضافت أن الزوجة قامت بالإجهاز على زوجها بواسطة منديل إلى أن فارق الحياة ، وهو الأمر الذي حاولت إنكاره بادئ الأمر، بعد الشكوك التي راودت أقارب الهالك بكون وفاته غير طبيعية، خاصة وأن خدوشا ظهرت على مستوى عنقه بعد وفاته.

و حاولت الزوجة ، وفق ذات المصادر، التنصل من الجريمة التي اقترفتها، حيث خرجت للتسوق تاركة باب المنزل مفتوحا للتمويه بأن أحدهم اقتحم المنزل في غيابها وقام بقتل الزوج الذي كان متواجدا فيه.

هذا، و بعد أن تمت محاصرة المتهمة بالأسئلة لدى رجال الأمن ، اعترفت بفعلتها، وهو الأمر الذي أعقبه إخضاعها لتدبير الحراسة النظرية في انتظار عرضها أمام النيابة العامة المختصة.

يذكر أن جيران الهالك والجانية رجحا أن تكون خلافات عائلية بين الزوجين وراء إقدام الزوجة على تصفية أب أبنائها، في جريمة قلما تشهد لها زايو الهادئة مثيلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!