من الأمور الغريبة …فرس يضع تاجر مخذرات بين أيدي عناصر الأمن بسيدي بنور

doukkala24
2021-06-03T15:57:10+00:00
2021-06-03T15:57:35+00:00
أخبار محلية
3 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
من الأمور الغريبة …فرس يضع تاجر مخذرات بين أيدي عناصر الأمن بسيدي بنور

دكالة 24:

من الغرائب ، أن يقوم حيوان غير مدرب بتقديم تاجر مخدرات لعناصر الأمن الوطني ، حدث هذا بدوار القرية بمدينة سيدي بنور ، بعدما باغثت عناصر الأمن الوطني تاجر مخدرات الذي لم يتمكن من استعمال دراجته النارية فما كان عليه سوى أن يركب على ظهر فرس كان بالقرب منه، و ما أن ابتعد ببعض الأمتار هاربا حتى عاد الفرس أدراجه و أسقط المشتبه فيه أمام عناصر الأمن الوطني .

مصادر جريدة دكالة 24 ، أفادت ، أن عناصر الأمن كانت ترصد تحركات المشتبه فيه و هو من ذوي السوايق العدلية مبحوث عنه لدى الأمن الوطني و الدرك الملكي متزوج في سن الأربعينيات ، و حاولت عناصر الأمن محاصرته ، غير أنه امتطى صهوة فرس كان بالقرب منه بعدما أصيبت دراجته النارية بعطل .

و أضافت ذات المصادر ، أنه في الوقت الذي كان الفرس يسابق الريح ، فاجأ الجميع و هو يعاود أدراجه غير منصاع ولقيادة المشتبه فيه ، و ما أن وصل بالقرب من عناصر الأمن حتى رفع قوائمه الامامية طارحا المشتبه فيه أرضا ، ليتم القاء القبض عليه و اقتياده نحو مخفر الشرطة .

و قد ترك تصرف الفرس أثرا عميقا في نفوس عناصر الأمن الوطني و كذا من شاهذ الواقعة ، بحيث من الغرائب و الصدف القليلة أن يقدم حيوان غير مدرب خدمة تساهم في محاربة تجار المخذرات .

هذا ، و تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة ، و من المنتظر تقديمه أمام العدالة غذا قصد متابعته بالمنسوب اليه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!