تنوع عروض المطاعم بمنتجع مازاغان خلال موسم الصيف إفتتاح مطعم جديد مطل على البحر: Mouja by Moha

doukkala24
اقتصاد
5 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تنوع عروض المطاعم بمنتجع مازاغان خلال موسم الصيف إفتتاح مطعم جديد مطل على البحر: Mouja by Moha

دكالة 24:

من أجل تعزيز عروض المطاعم ذات التخصصات المتنوعة وإثرائها بالمزيد من النكهات، يرحب منتجع مازاغان بمطعم جديد في شراكة مع موحا فضال “الشيف موحا”: Mouja by Moha
يتشرف المنتجع بهذه الشراكة التي تتوافق رؤيتها وابتكارها مع فلسفة تنوع العروض الجديدة في المنتجع. يكشف منتجع مازاغان في بداية هذا الموسم الصيفي، عن عرض حصري يتماشى مع زبنائه والمكانة التي اكتسبها المنتجع منذ افتتاحه سنة 2009.
يعتبر الشيف موحا من رواد المطبخ المغربي الحديث، ويعد زبناء المطعم Mouja by Moha، المطل على البحر، بأطباق صيفية للاستمتاع مع العائلة أو الأصدقاء.
عند غروب الشمس، يغير المطعم حلته ويفسح المجال أمام موكب ملون من الأطباق النضرة بنكهات ثقافة المطبخ المغربي العصري، والتي تجمع بين الحداثة، الأناقة والإبداع.
في مطعم Mouja by Moha، يسعد زبناء المنتجع بصوت الأمواج، ويحصلون على تجربة متميزة بأصل الضيافة المغربية.

الشاف موحا:
بعد تخرجه من المدرسة الفندقية بجنيف واكتسابه خبرة عملية دامت ل 14 سنة بسويسرا، افتتح الشاف موحا مطعمه “دار موحا” بمراكش سنة 1998، برياض Pierre Balmain السابق، ليكون أول شاف يعيد ابتكار المطبخ المغربي. هذا التحدي الذي رفعه وتألق فيه بفضل إبداعه الصائب والعمل الجاد المتواصل. حدد الشاف موحا لنفسه هدف جعل فن الطهو المغربي معترفا به كجزء من التراث العالمي الثقافي. وسعيا منه لتحقيق هذا الهدف، فقد كان سفيرا لفن الطبخ المغربي من خلال مشاركته في العديد من التظاهرات والمناسبات العالمية.
يمثل الشاف موحا المغرب والطبخ المغربي على نطاق دولي: فقد قدم الشاف موحا لجلالة الملك محمد السادس، “بسطيلة مبتكرة”، ب SIAL ابو ظبي سنة 2013. تم تعيينه لإدارة مطعم الجناح المغربي في المعرض العالمي بميلانو سنة 2015. عام 2018، مثل المغرب بالفلبين خلال مهرجان المغرب (قلب المغرب)، وكذلك بماليزيا والصين خلال أسبوع المطبخ المغربي. كان الشاف موحا أيضا مسؤولا عن الحدث الرئيسي لسنة 2019: الزيارة الرسمية للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى المغرب.
فاز كذلك الشاف موحا بالعديد من الجوائز الدولية، من أهمها: تحدي “DC Embassy Chef Challenge” بواشنطن عام 2017، ومسابقة Tapas بمدريد، وميدالية أكاديمية الطهي الفرنسية، وجائزة أفضل طاهي مغربي بالمغرب من قبل المرشد Gault & Millau عام 2017…
يقدم مطعم Mouja by Moha، تجربة مميزة لزبناء منتجع مازاغان، للاستمتاع بطعم وجمال نكهات ممزوجة غاية في الروعة، مقترحة من طرف الشاف موحا الذي يجلب خبرته في تطوير المنتجات المحلية بالمطبخ المغربي العصري.
معلومات وحجز: 0523388080
التدابير الوقائية المعتمدة بالمنتجع:

f0746dce 7fa3 4617 9d34 05f905e0844a - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!