خطير …حادثة سير مزدوجة مميتة بالزمامرة

doukkala24
أخبار محلية
14 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
خطير …حادثة سير مزدوجة مميتة بالزمامرة

دكالة 24:

شهدت الطريق الرابطة بين اثنين الغربية و الزمامرة صباح اليوم الاثنين 14 يونيو 2021 و بالضبط على الطريق الثانوية على مقربة من دوار اولاد بنشاوي حادثة سير خطيرة بين سيارة أجرة و عربة مجرورة حاملة لعدة أشخاص .

و حسب مصادر الجريدة ، فسيارة الأجرة اصطدمت بالعربة المجرورة من الخلف ما أدى الى انقلاب هذه الأخيرة بركاربها ، فيما انطلقت الذابة مسرعة في الاتجاه المعاكس لتصطدم بدراجة نارية  كانت قادمة من الاتجاه المعاكس و على مثنها راكبين .

و أضافت المصادر ذاتها أن قوة الاصطدام عجلت بوفاة راكبي الدراجة النارية حيث لفظا أنفاسهما على الفور فيما أصيب بعض راكبي العربة المجرورة الذين نقلوا بعد المعاينة التي قام بها عناصر الدرك الملكي على الفور الى المستشفى المحلي بالزمامرة لاعطائهم الاسعافات الاولية و تم توجيه جثة الهالكين الى مستودع الأموات .عناصر الدرك الملكي بالزمامرة فتح بحث في الحادثة بتعليمات من النيابة العامة المختصة قصد الكشف عن الأسباب و الملابسات التي أدت الى وقوعها مع تحديد المسؤوليات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!