حركة انتقالية واسعة في صفوف عناصر الدرك الملكي بسيدي بنور

doukkala24
2021-07-01T13:06:27+00:00
2021-07-01T13:06:52+00:00
أخبار محلية
1 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حركة انتقالية واسعة في صفوف عناصر الدرك الملكي بسيدي بنور

دكالة 24:

أفادت مصادر عليمة أن القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط  أجرت عملية حركة انتقالية واسعة  في صفوف عناصر الدرك الملكي على الصعيد الوطني .

و وفقا لذات المصادر ، فقد شملت الحركة الانتقالية لعناصر الدرك الملكي بسيدي بنور 50 عنصرا من مختلف المراكز  بالاقليم ، حيث تمت ترقية سبعة منهم الى قائد مركز ، فيما انتقل قائد المركز الترابي السيد محمد فرحات الى المركز الترابي المنزل باقليم صفرو بنفس المهمة ، فيما حل مكانه قائد المركز الترابي لبهاليل اقليم صفرو .

وأكدت ذات المصادر أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة توصلت ببرقية عاجلة من المصالح المركزية المختصة بتدبير ملف الموارد البشرية، بالقيادة العليا للدرك الملكي، تتضمن لوائح إسمية للمستفيدين من هذه الحركة الانتقالية

و تأتي هذه الحركة الانتقالية في إطار حرص القيادة العليا على ضخ دماء جديدة بتراب هذه المناطق، استحضارا لروح الجهوية المتقدمة، وتوخيا لتحسين الأداء وضمان جاهزية الأطر وتعزيز الحكامة الأمنية التي ترومها مصالح القيادة العليا والقائمة على المسؤولية والفعالية، واحترام القانون.

و تأتي هذه الحركة ، متزامنة مع العطلة الصيفية و انتهاء الموسم الدراسي ، بما يراعي الأوضاع الاجتماعية للمعنيين بالانتقالات، خاصة في ما يرتبط بالمسار الدراسي لأبنائهم ووظائف زوجاتهم إذا كن ينتسبن لقطاعات حكومية يصعب فيها التحاق الزوجات بأزواجهم في منتصف السنة كالتعليم والصحة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!