الدرك يوقف تاجر مخدرات بعد مطاردة هوليودية

doukkala24
قضايا و حوادث
3 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدرك يوقف تاجر مخدرات بعد مطاردة هوليودية

دكالة 24:

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالصخيرات من توقيف تاجر مخدرات، في العشرينات من عمره، وبحوزته كمية مهمة من الكوكايين،  بعد مطاردة وصفت بـ “الهوليودية”.
و وفق مصادر مطلعة، أن تحريات دقيقة جدا، مكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بمركز الصخيرات، عشية أمس الجمعة، من إيقاف مروج ممنوعات في العشرينيات من عمره، من ذوي السوابق العدلية ، وقد ضبطت بحوزته كمية مهمة من المخدرات الصلبة “الكوكايين”، فضلا عن كمية مهمة من مخدر “الشيرا”.
المصادر ذاتها أكدت أن رجال الدرك المحلي، وبعد توصلهم بمعلومات دقيقة حول انشطة الشاب الموقوف، عمدوا إلى نصب كمين محكم له، وقاموا بمحاصرته، حيث أبدى أول الأمر مقاومة شرسة، محتميا بسلاحه الأبيض (ساطور)، قبل أن يلوذ بالفرار بمعية شريكه، مستعينا في ذلك بدراجته النارية الامر الذي دفع بعناصر الدرك الملكي  إلى مطاردته ، الى أن ألقي عليه القبض، حيث جرى حجز الممنوعات التي كانت بحوزته، علاوة على حجز سلاحه الأبيض ودراجاته النارية التي كان يستعملها في توزيع المخدرات.
هذا وقد جرى وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على أنظار السيد الوكيل العام باستئنافية الرباط، فور استكمال مساطر التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!