مروع …قتلى و جرحى في اصطدام سيارتين بالقرب من “مصور راسو “بالجديدة

doukkala24
قضايا و حوادث
18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مروع …قتلى و جرحى في اصطدام سيارتين بالقرب من “مصور راسو “بالجديدة

دكالة 24:

شهدت الطريق الوطنية الرابطة بين الجماعة الترابية سيدي اسماعيل و مدينة الجديدة صباح اليوم الأحد حادثة سير مروعة ذهب ضحيتها أربعة أشخاص لفظوا أنفاسهم الأخيرة هناك و اصابة ما لا يقل عن ستة عشر شخص آخر بجروح متفاوتة الخطورة كحصيلة أولية .

و حسب مصادر محلية ، فالحادث المروع وقع بالمنطقة المعروفة باسم ” العكبة الحمرا” التابعة ترابية للجماعة الترابية سيدي اسماعيل صباح اليوم الأحد حيث اصطدمت سبارة من نوع “بيكوب ” كانت تقل مجموعة من الركاب بسيارة من النوع الخفيف كانت تسير في الاتجاه المعاكس مما خلف مصرع أربع أشخاص و اصابة آخرين .

و فور علمها بالحادث ، حلت عناصر الدرك الملكي بمكان الحادثة ، و عملت على تيسير حركة السير و الجولان ، و كذا معاينة الضحايا ، حيث عملت على نقل الموتى الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بالجديدة تزامنا مع نقل المصابين على وجه السرعة لتلقي العلاج الضروري .

ها ، و بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا في الحادثة قصد معرفة الأسباب التي أدت الى هذا الحادث المؤلم مع تحديد المسؤوليات .

و عليه ، و ضمانا لسلامة مستعملي الطريق المرجو اتخاذ الحيطة و الحذر ، و السياقة المتأنية و احترام قانون السير ، و رحم الله الضحايا و أسكنهم فسيح الجنان ، و نطلب منه عز وجل أن يسرع بشفاء المصابين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!