مسخوط الولدين …يقتل أمه بطريقة بشعة و يمثل بجثتها

doukkala24
2021-08-04T17:44:30+00:00
2021-08-04T21:30:45+00:00
قضايا و حوادث
4 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مسخوط الولدين …يقتل أمه بطريقة بشعة و يمثل بجثتها

دكالة 24:

على غير عادتها ،استفاق ساكنة حي الرحمة بالبيضاء، صباح اليوم الأربعاء على وقع جريمة بشعة ارتكبها شاب في حق أمه بعدما عمد إلى قطع رأسها قبل أن يجول به في الشارع العام .

و حسب مصادر محلية ،فالجيران لم يصدّقوا ما وقع وهم يستنكرون بشاعة الفعل الجرمي الذي قام به مرتكبه في حق والدته، في حين باح أحد الجيران بحقائق مؤلمة تقشعر لها الأبدان في إشارة منه إلى أنّ الفاعل تجرّد من كل معاني الإنسانية بحمله لرأس والدته التي حملته تسعة أشهر في بطنها وعانت في تربيته إلى أن اشتد عوده.

و أضافت ذات المصادر ،أنّ المعني ظل يجول برأس أمه في الشارع إلى أن انتشر الخبر الصاعق بعد أن تقفى الجيران أثر الدماء قبل أن يعثروا على رأس الهالكة وهو مرمي في منطقة خلاء بالقرب من بناية سكنية في طور البناء.

هذا ، و فور توصلها بالخبر حلت السلطات الأمنية وفرقة الشرطة التقنية والعلمية بعين المكان، حيث عملت على معاينة جثة الضحية قبل نقلها الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي مع فتح بحث في النازلة بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، حيث قامت العناصر الأمنية بحملات تمشيط في عديد من المناطق المجاورة قصد القاء القبض على الجاني الذي فر الى وجهة مجهولة .

ساكنة حي الرحمة بالدار البيضاء ، عاشت صباح اليوم  تحت صدمة قوية بسبب هذه الجريمة حيرة و حزن ، توالدت معهما تساؤلات كثيرة، عن السبب الحقيقي وراء قتل الإبن لأمه والتمثيل بجثتها ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!