طفل يلقى مصرعه على يد شقيقته باليوسفية

doukkala24
قضايا و حوادث
16 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
طفل يلقى مصرعه على يد شقيقته باليوسفية

دكالة 24:

شهد حي الداخلة بمدينة اليوسفية، مساء يوم السبت 14 غشت الجاري جريمة قتل ىبشعة راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر حوالي 15 سنة.

و حسب مصادر محلية، فالمشتبه فيها وهي أخت الضحية، حسب معلومات أولية، قامت بضرب الأخير على مستوى جهازه التناسلي، بعد شجار نشب بينهما، بسبب التأخر في العودة إلى المنزل ، و أنه في محاولة منها لإخفاء معالم الجريمة، قامت الأم بمساعدة الإبنة بوضع رأس الضحية داخل كيس بلاستيكي للإيهام أنها عملية انتحار.

و تضيف ذات المصادر أنه مباشرة عند عودة الأب، اتصل بأحد أعوان السلطة، وتم إحضار سيارة اسعاف ، حيث تم نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي قصد اخضاعها الى عملية التشريح الطبي حيث تبين بعد معاينتها أنها تحمل أثار ضرب على مستوى الجهاز التناسلي.

و أكدت المصادر أن الشرطة القضائية و بتعليمات من النيابة العامة قامت بالبحث مع المشتبه فيهما، لتعترف كل واحدة بالمنسوب إليها، و  أن ارتكاب جريمة القتل جاء عن طريق الخطأ.

هذا ، و تم إعادة تمثيل الجريمة، من طرف المشتبه فيهما، بعد أن اعترفتا بالمنسوب إليهما ، ومن المنتظر، إحالة المتهمتين على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بآسفي، من أجل جناية القتل الخطأ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!