المسؤول الإداري للمنتخب الجزائري …جميع الإجراءات المرتبطة بسفر البعثة الجزائرية إلى المغرب”تمت في ظروف مواتية”.

doukkala24
رياضة
1 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
المسؤول الإداري للمنتخب الجزائري …جميع الإجراءات المرتبطة بسفر البعثة الجزائرية إلى المغرب”تمت في ظروف مواتية”.

دكالة 24:

في تصريح له ، قال أمين عبيدي لبيدي، المسؤول الإداري للمنتخب الجزائري، إن”الجامعة الملكية المغربية سهّلت لنا أمور الإستعداد للتنقل إلى مراكش”، من أجل مواجهة منتخب بوركينافاسو، في إطار تصفيات كأس العالم قطر 2022.

و أوضاف المسؤول الإداري للمنتخب الجزائري ”رغم أننا واجهنا في الأول الإشكال المرتبطة بالجواز الصحي”؛ إلا أن جميع الإجراءات الأخرى المرتبطة بسفر البعثة الجزائرية إلى المغرب، ”تمت في ظروف مواتية”.

و يشرف عبيدي على الترتيبات الخاصة بإقامة المنتخب الجزائري في المغرب، استعدادا لمقابلة الخضر في تصفيات مونديال قطر 2022، و أوضح في نفس السياق أن وفد الجزائر “حظي بترحيب حار ومساعدة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فضلاً عن الاستقبال الأخوي الذي خصَّهم به عدد من المغاربة”.

و أكد المسؤوال الرياضي، في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام جزائرية، أن وفد منتخب بلاده سيصل إلى المغرب يوم السادس من شتنبر الجاري، قبل يوم من مواجهة منتخب بوريكنافاسو على أرضية ملعب مراكش الكبير.

و سيقوم رفاق رياض محرز بحصة تدريبية على ملعب مراكش قبل مواجهة خصمه، لحساب الجولة الثانية من الإقصائيات المونديالية، ومن المقرر أن تغادر بعثة الجزائر المغرب في اتجاه بلادها يوم الثامن من شتنبر الحالي، أي يوم بعد إجراء اللقاء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!