وزير التربية الوطنية ينظم زيارات ميدانية إلى المؤسسات التعليمية طيلة فترة ولايته(بلاغ).

doukkala24
التعليم
28 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
وزير التربية الوطنية ينظم زيارات ميدانية إلى المؤسسات التعليمية طيلة فترة ولايته(بلاغ).

دكالة 24:

أفاد بلاغ صادر عن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أن الوزير شكيب بنموسى، يعتزم تخصيص فترة كل أسبوع لتنظيم زيارات ميدانية إلى المؤسسات التعليمية طيلة فترة ولايته.

و أكد البلاغ الصادر بتاريخ الأربعاء 27 أكتوبر 2021، أن الهدف من هذه الزيارات، ومنها التي باشرها الوزير خلال الأسبوع الجاري، هو نهج مقاربة الإنصات للفاعلين التربويين وانتظاراتهم وتطلعاتهم وكذا المعاينة الميدانية للمؤسسات التعليمية والوقوف عن قرب على الحقائق من أجل تعزيز جودة المدرسة العمومية.

و تشكل ذات الزيارات، وفقا للبلاغ نفسه، مناسبة للتواصل والتفاعل المباشر مع الفاعلين التربويين، وتقدير المجهودات المبذولة من طرف جميع نساء ورجال التعليم الذين يعملون في الميدان، باعتبارهم الركيزة الأولى لإنجاح الإصلاح التربوي وتحقيق جودة التعليم المقدم للتلاميذ والتلميذات.

و تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارات، افتتحها الوزير يوم أمس الأربعاء بزيارة ميدانية إلى عدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية بسلا، ومنها مدرسة النصر الجماعاتية بجماعة السهول وثانوية الحسن الثاني التأهيلية بمقاطعة احصين والثانوية الإعدادية عبد العزيز أمين بجماعة العيايدة، إضافة إلى مدرسة المنتزه 2 الابتدائية بجماعة سيدي بو القنادل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!