خطير …أستاذ ينعث وزير التعليم ب”الحمار”و يوجه نداء لانقاد التلاميذ من عملية التلقيح بسيدي بنور

doukkala24
2021-11-01T09:51:44+00:00
2021-11-01T09:57:04+00:00
أخبار محلية
1 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
خطير …أستاذ ينعث وزير التعليم ب”الحمار”و يوجه نداء لانقاد التلاميذ من عملية التلقيح بسيدي بنور

دكالة 24:

في حالة هيستيرية ، انفجر أحد الأساتذة بالثانوية التأهيلية سيدي بنور بمدينة سيدي بنور صباح يوم الجمعة 29 أكتوبر 2021 (انفجر) غاضبا بسبب دعوة التلاميذ التوجه لأجل أخذ جرعة التلقيح ضد فيروس كورونا كوفيد 19 ، حيث نعث وزير التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة أو وزير الصحة ب”الحمار” مع توجيهه نداء عبر الوات ساب لأجل انقاذ التلاميذ من “الموت” حسب تعبيره.

التسجيل الصوتي ، انتشر عبر وسائل التواصل الوات ساب كانتشار النار في الهشيم ، و خلق ردود أفعال متباينة حيث رحب العديد بطرح وجهة نظره لكن دون سب أو شتم خصوصا و أنه ينتمي لأسرة التربية و التعليم ، فيما اعتبر عدد آخر أن ما قاله الأستاذ يخرج عن جادة الصواب ، و تجاوز خطير كونه مس بمسألة وطنية و شكك فيها ناهيك نعثه لرجل دولة ب”الحمار” .

جريدة دكالة 24 ، و حسب مصادرها ، أكدت لها أن السلطات المحلية على علم بالواقعة بما يفسر أن عامل الاقليم سيطالب بتقرير حول الحادث  ، و أضافت ذات المصادر أن رئيس المؤسسة أنجز تقريرا في الموضوع ، و بعث به الى المديرية الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور لأجل اتخاذ ما تراه قانونا …

و من المنتظر ، أن تتفاعل المديرة الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور مع التقرير المرفوع اليها ، و ذلك بالتدخل لمعرفة الاسباب الحقيقية وراء سلوك الاستاذ و التي دفعته لمثل هكذا تصرف .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!