الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعلن عن تأجيل بطولة المغرب للسباقات على الطريق إلى تاريخ لاحق

doukkala24
رياضة
25 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعلن عن تأجيل بطولة المغرب للسباقات على الطريق إلى تاريخ لاحق

دكالة 24:متابعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للدراجات ،أمس الجمعة، عن تأجيل بطولة المغرب للسباقات على الطريق إلى تاريخ لاحق، بعدما كانت مقررة بمدينة بن جرير يومي 25 و 26 دجنبر الجاري.

و ذكر بلاغ للجامعة، أن هذا التأجيل هو الثاني لهذه البطولة ،التي كانت مبرمجة أصلا بمدينة بنسليمان ما بين 10 و 12 دجنبر الجاري قبل إرجائها للسبب ذاته والمتمثل في “الظروف الصحية و الوضعية الوبائية التي يعرفها المغرب والعالم أجمع جراء تفشي فيروس كوفيد- 19 و النسخ المتحورة عنه”.

و أضاف البلاغ ،أنه تم يوم الثلاثاء الماضي عقد اجتماع تنسقي مع السلطات الإدارية والأمنية لعمالة إقليم الرحامنة بمدينة بن جرير، حضره رئيس الجامعة محمد بلماحي إلى جانب الطاقمين الإداري والتقني، وخصص لدراسة الجوانب التنظيمية والتقنية الكفيلة بضمان نجاح هذه التظاهرة الرياضية الكبرى على مختلف المستويات.

كما تم خلال هذا الاجتماع ،بحسب البلاغ، تحديد مطاف السباقات وإجراءات أخرى من قبيل إلزامية الإدلاء بجواز التلقيح بالنسبة للمتسابقين والمسيرين والحكام واعتماد عملية الكشف عن المنشطات وتسجيل الأندية وإيواء المشاركين الممثلين لمختلف الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة.

و كان من المقرر أن تفرز هذه التظاهرة الوطنية أبطال المغرب لسنة 2021 في مختلف الفئات العمرية ذكورا وإناثا في اختصاصات السباقات على الطريق وضد الساعة وكذا في صنف الدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!