“خفة اليد ” تؤدي بشاب الى الاعتقال بسيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
22 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
“خفة اليد ” تؤدي بشاب الى الاعتقال بسيدي بنور

دكالة 24:

تمكنت عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور ، من فك لغز سرقة شقة باقامة الناجي بسيدي بنور ، و القاء القبض على الجاني الذي لم يكن سوى ” متعلم ” لدى أحد المهنيين .

و وفق مصادر جريدة دكالة 24 ، فتفاصيل الحادث يعود الى شكاية تقدم بها أساتذة يقطنون بشقة باقامة”الناجي” بسيدي بنور ، مفادها تعرض مسكراءة نهم للسرقة من طرف مجهول .

و أضافت ذات المصادر ، أن عناصر الأمن الوطني ، و تحت اشراف النيابة العامة المختصة ، قامت بتفحص محتوى كاميرا مثبتة بالاقامة السكنية ، حيث أظهر الفيديو المسجل “المتعلم ” و هو يقوم باقتحام الشقة و سرقة بعض الأجهزة ( هاتف نقال – ساعة يدوية…) ، الأمر الذي سهل المأمورية في التعرف على الجاني ، حيث عمدت عناصر الأمن الوطني الى نصب كمين له ، سرعان ما سقط في شباكه ، ليتم اقتياده الى مخفر الشرطة حيث تم الاستماع اليه حول المنسوب له .

و أكدت المصادر نفسها ، أن الشاب اعترف بفعلته ، معتبرا ذلك من “وساوس الشيطان” ، كما تم التعرف على مكان اخفاء المسروق بمدينة الدار البيضاء ، و من المنتظر أن يمثل اليوم أمام السيد وكيل الملك لتقول العدالة كلمتها في النازلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!