مؤطر تربوي وراء قضبان السجن بشبهة التغرير بقاصر و هتك عرضها

doukkala24
قضايا و حوادث
22 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مؤطر تربوي وراء قضبان السجن بشبهة التغرير بقاصر و هتك عرضها

دكالة 24:

قرر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة سطات نهاية الأسبوع الماضي ،ايداع المؤطر التربوي الذي استغل نزيلة بدار الطالب باولاد سعيد السجن الفلاحي عين علي مومن ضواحي مدينة سطات ،وذلك بعدما تمت متابعته في حالة اعتقال بتهم تتعلق بالتغرير بقاصر يقل سنها عن 18 سنة و هتك عرضها بالعنف مع تحديد تاريخ جلسة 30/03/2022 اولى جلسات محاكمته بغرفة الجنايات درجة اولى.

قرار الوكيل العام بالمحكمة ذاتها تم بعدما احالت عناصر المركز القضائي التابع لسرية درك سطات المتهم صباح اليوم في حالة اعتقال ،وذلك بعدما قضى الموظف فترة الحراسة النظرية واخضاعه لمجريات البحت التمهيدي .

و تعود ظروف وملابسات النازلة ،حينما اهتزت منطقة اولاد سعيد باقليم سطات يوم الجمعة المنصرم على واقعة فضيحة اخلاقية بدار الطالب الكائنة بمركز اولاد سعيد ،بطلها احد العاملين بالمؤسسة الاجتماعية السالفة الذكر والذي يبلغ من العمر حوالي 35 ،حيت كان يستغل فتاة قاصر تبلغ من العمر حوالي 16 سنة تقيم بالمؤسسة جنسيا ،وذلك بعدما اطلع مجموعة من المربيات بالمؤسسة الاجتماعية ، على هاتف القاصر ، لتتفاجأ برسائل ذات إيحاءات جنسية مرسلة من طرف الموظف بالمؤسسة ذاتها ، الامر الذي دفع العاملين بدار الطالب إلى ابلاغ عناصر الدرك الملكي بالنازلة ، لتربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة التي اعطت تعليماتها بفتح بحت في هذه الفضيحة الاخلاقية التي هزت اركان اقليم سطات ،حيت تم توقيف المتهم ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة وحجز هاتفه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!