تساقطات مطرية و ثلجية ستهم عددا من أقاليم المملكة

doukkala24
أخبار وطنية
2 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
تساقطات مطرية و ثلجية ستهم عددا من أقاليم المملكة

دكالة 24:

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن أمطارا قوية ومحليا رعدية وتساقط ثلوج ورياح قوية ستهم عددا من أقاليم المملكة، ابتداء من يوم غد الأحد وإلى غاية يوم الثلاثاء 5 أبريل2022.

و أوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى اليقظة البرتقالي، أن أمطارا قوية ومحليا رعدية (من25 إلى 40 ملم) ستهم، بعد غد الاثنين ابتداء من الساعة الرابعة صباحا وإلى غاية الساعة الثامنة مساء عمالات وأقاليم أكادير إيدا-أوتنان وإنزكان آيت ملول وشتوكة آيت باها وآسفي والحوز والصويرة وأزيلال وبني ملال.

و أضافت المديرية أن أمطارا قوية ومحليا رعدية (من 40 إلى 70 ملم) ستهم بعد غد الاثنين، من الساعة السادسة صباحا إلى غاية الثلاثاء على الساعة السادسة مساء، عمالات وأقاليم المضيق-الفنيدق والفحص-أنجرة وتطوان وشفشاون والحسيمة والناظور ودرويش.

و ستهم تساقطات ثلجية على ارتفاع يفوق 1800 متر (من 20 إلى 35 سم)، بعد غد الاثنين وإلى غاية يوم الثلاثاء المقبل، عمالات وأقاليم أزيلال والحوز وشيشاوة وميدلت وورززات وتارودانت.

و أشارت المديرية إلى أن رياحا قوية (من 75 إلى 95 كلم/س) ستهم، غد الأحد وبعد غد الاثنين، أقاليم الفحص-أنجرة وطنجة-أصيلة وتطوان و المضيق-الفنيدق،

و أضاف ذات المصدر أن رياحا قوية (من 75 إلى 85 كلم/س) ستهم، بعد غد الاثنين، أقاليم فكيك وورزازت وتنغير والرشيدية وزاكورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!