منصب جديد ينتظر المدافع المغربي السابق مهدي بن عطية ضمن الاتحاد المغربي لكرة القدم

doukkala24
رياضة
4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
منصب جديد ينتظر المدافع المغربي السابق مهدي بن عطية ضمن الاتحاد المغربي لكرة القدم

دكالة 24:

كشفت مصادر اعلامية، أن المسؤولين عن قطاع كرة القدم بالمغرب يفكرون في منح قائد المنتخب المغربي سابقاً، المدافع، مهدي بن عطية، منصباً جديداً، يقوم من خلاله بالتكلف بملفات اللاعبين المشهورين، الذين يجد الاتحاد المغربي، صعوبات في بعض الأحيان من أجل إقناعهم للعب مع “أسود الأطلس”.

في ذات السياق، ظهر مهدي بن عطية الذي سبق له تمثيل أندية أودينيزي، روما ويوفنتوس وبايرن ميونخ والدحيل القطري، في مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الكونغولي في ملعب محمد الخامس في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، في إطار إياب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022، وتفاعلت الجماهير المغربية مع تواجده، لدعم الأسود.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الأيام المقبلة ستكون حاسمة من أجل النظر في مستقبل، مهدي بنعطية، مع الاتحاد المغربي لكرة القدم، في الوقت الذي نفى صاحب الـ 34 سنة لمقربيه، أن يكون هناك نية الانضمام إلى الجهاز الفني للمنتخب المغربي الأول أو الأولمبي، علماً أنه لا يُمانع في العمل مع الاتحاد المغربي، من أجل فسح المجال أمام اللاعبين صغار السن في القارة العجوز من أجل تمثيل المنتخب المغربي في المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!