العصبة الوطنية لكرة القدم هواة تخفض عقوبة الحسين اوشلا

doukkala24
رياضة
7 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
العصبة الوطنية لكرة القدم هواة تخفض عقوبة الحسين اوشلا

دكالة 24:الياس الحرفوي

أصدرت لجنة الاستئناف قرارها في شأن العقوبة الصادرة في حق اللاعب الحسين أوشلا و ذلك بتخفيض عقوبة السيد الحسين أوشلا، مدرب فريق الوداد الرياضي تمارة، من سنتين نافذتين إلى 7 مباريات نافذة، مع الإبقاء على مبلغ الغرامة وقدرهما 2500 درهما.
و كانت لجنة التأديب التابعة للعصبة الوطنية هواة أوقفت الحسين أوشلا مدرب وداد تمارة لكرة القدم ، لمدة سنتين، مع تغريمه مبلغ 2500 درهما، بعد اعتدائه باللكم على السنغالي بابا سو مهاجم النادي القنيطري، في المباراة التي جمعت الأخير بفريقه وداد تمارة، ضمن منافسات القسم الوطني المغربي هواة.
و وثق أحد الحاضرين في مدرجات الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، لقطة تظهر الحسين أوشلا يوجه لكمة قوية لمهاجم النادي القنيطري بابا سو، بعد خروج الكرة إلى الشرط، لأسباب مجهولة، قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه.
وكانت المباراة التي جمعت بين النادي القنيطري وضيفه وداد تمارة، يوم الأحد 02 يناير 2022، قد انتهت بانهزام الأخير بنتيجة هدف دون مقابل، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشرة من القسم الوطني المغربي هواة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!