عاجل : الدرك الملكي يلقي القبض على مغتصب فتاة قاصر بسيدي بنور

Ahmed Massili
أخبار محلية
7 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل : الدرك الملكي يلقي القبض على مغتصب فتاة قاصر بسيدي بنور

دكالة 24:

ألقت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسيدي بنور القبض على مغتصب فتاة و ذلك مساء اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 ، حيث تم اقتياده الى المركز و وضعه تحت الحراسة النظرية .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 فان المتهم المزداد سنة 1997 يقطن بدوار القرية عازب اتجه مساء اليوم نحو مقر سكنى الفتاة بدوار لمنابهة بجماعة بوحمام ، حيث تم الترحيب به من طرف والدة الضحية لأنه كان على علاقة مع الفتاة مما جعله يرتاد عليهم بين الفينة و الأخرى ، و تضيف المصادر أن المتهم استغل خروج الأم لقضاء بعض الاغراض لينفرد بالفتاة البالغة من العمر حوالي 17 سنة و اغتصبها من دبرها .

عناصر الدرك الملكي و فور اخبارها من طرف بعض ساكنة الدوار حلت بمقر سكنى الضحية الذي كان محاصرا من طرف الساكنة و تم القاء القبض على المتهم و اقتياده الى مقر الدرك الملكي بسيدي بنور حيث وضع تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور في انتظار احالته على العدالة بتهمة هتك عرض قاصر و عدم احترام الطوارئ الصحية بعدم حمله رخصة التنقل و عدم حيازة الكمامة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!