مهزلة تحكيمية عاشها فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم بطلاها حكم الوسط والحكم المساعد الاول.

doukkala24
رياضة
9 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
مهزلة تحكيمية عاشها فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم بطلاها حكم الوسط والحكم المساعد الاول.

دكالة 24:

في اطار منافسات الدورة الرابعة من بلاي اووف كرة القدم النسوية بعصبة الشاوية دكالة ،واجه فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم النسوية فريق الوفاق الرياضي السطاتي يوم السبت 7 ماي 2022 ، في ظروف عادية حيت استطاع الفريق البنوري التحكم في مجريات اللقاء و تسجيل هدف مشروع من ضربة ركنية ، لكن حكم الوسط اعلن عن ضربة جزاء وإنذار لاعبة الفريق الخصم ، وبعدها و في اجراء غريب و ضد مجريات المباراة  تراجع الحكم عن قراره و لم يحتسب الهدف ، الأمر الذي أثار استغراب الفريق والجماهير التي كانت تتابع المقابلة .
ولم تقف المهزلة عند هذا الحد ، حيث ان الحكم لم يحتسب الوقت الضائع من المباراة الذي توقفت خلاله المباراة وضربة جزاء واضحة وضوح الشمس حيث ان لاعبة الفريق الخصم امسكت الكرة في مربع العمليات ليتغاضى الحكم عن اعلان ضربة جزاء واضحة للفريق البنوري

و تبقى عدة أسئلة مطروحة عن الاسباب الخفية وراء هذه المهزلة، ام اننا امام مشكل في المنظومة التحكيمية بما يدعو جهة دكالة عبدة الى الرفع من الكفاءة و المردودية للحكام بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!