الدفاع  يبحث في بركان عن فوزه الاول منذ 8 جولات و حذراف يعتذر ويكشف حقيقة تصميمه على المغادرة.

doukkala24
2022-06-16T10:25:39+00:00
2022-06-16T10:26:23+00:00
رياضة
16 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الدفاع  يبحث في بركان عن فوزه الاول منذ 8 جولات و حذراف يعتذر ويكشف حقيقة تصميمه على المغادرة.

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

يحل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم  عشية اليوم ضيفا  على حامل لقب كاس الاتحاد الافريقي نهضة بركان وذلك في المباراة التي ستجمعهما على ارضية الملعب “البلدي” ببركان بداية من الساعة السابعة وربع برسم الدورة 25 من البطولة الاحترافية في قسمها الاول .
الفريق “الدكالي” يخوض المباراة وعينه على تحقيق ثلاث نقاط من اجل الخروج من دوامة النتائج السلبية التي لازمته منذ الدورة 17 من البطولة الاحترافية كما يسعى الى الخروج بشكل رسمي من دوامة حسابات النزول الى القسم الوطني الثاني رغم ان المهمة ستكون جد صعبة امام الفريق البرتقالي الذي سيحاول تحقيق الانتصار ولما لا البحث عن مركز ضمن رباعي المقدمة وحصوصا انه لا يفصله على فريق المغرب الفاسي صاحب الرتبة الرابعة سوى ثلاث نقاط .
وارتباط بالمباراة سيكون الفريق الجديدي مكتمل الصفوف وخصوصا بعد استرجاع بعد عناصره الاساسية وتماثلها للشفاء حيث ساهم توقف البطولة الاحترافية في تجهيز مجموعة من اللاعبين كما عمل الطاقم التقني للفريق على تصحيح مجموعة من الاخطاء التي يتم ارتكابها على مستوى خط الدفاع والهجوم .
وعن هذه المباراة اكد زكرياء حدراف مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ان الاستعدادات مرت في اجواء جيدة وعائلية وان اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم رغم صعوبة المباراة لكن هذا لا يمنع في تقديم افضل مستوى ولما لا تحقيق الانتصار في قلب مدينة بركان واضاف نفس المتحدث انه يقدم اعتذاره للجماهير الجديدية لما صدر منه في المباراة الاخيرة اما اتحاد طنجة وانه لا يمكنه الاساءة الى فريقه او الى  مكوناته لان الفريق “الدكالي” تبقى له مكانة خاصة على قلبه ويحترم جماهيره العريضة وتابع حدراف حديثه انه يحترم عقده رفقة الفريق الذي سينتهي متم الموسم القادم .
تبقى الاشارة الى ان زكرياء حدراف كان قد اكد خلال الاسبوع الماضي في تصريح صحفي انه سيغادر الفريق بعد انتهاء بطولة الموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!