الرجاء يسقط في فخ التعادل السلبي أمام شباب المحمدية

doukkala24
رياضة
20 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الرجاء يسقط في فخ التعادل السلبي أمام شباب المحمدية

دكالة 24:أيوب الحرفوي

سقط فريق الرجاء الرياضي في فخ التعادل السلبي أمام شباب المحمدية بملعب البشير بالمحمدية لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي .
المباراة  كانت في ركود على مستوى الأداء من قبل الطرفين، واستقرار الكرة في وسط الميدان وتواصل الركود على مستوى الأداء، حيث فشل الطرفان في مهمة صناعة الفرص، وسط عقم هجومي واضح، باستثناء بعض الهجمات التي اكتست طابع الاحتشام، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
و اختلف الأمر في بداية الشوط الثاني بحيث ضغط الرجاء الرياضي بكل ثقله على دفاع الشباب، مستغلا سرعة الهبطي في الأطراف، وتوغلات حميد أحداد، لكن دون أن يجد المنفذ، في حين تحول أصحاب الأرض لأسلوب الهجمات المرتدة التي لم تقلق راحة الزنيتي.هذا و عرفت المباراة عدم حضور جماهير الرجاء الرياضي لتشجيع فريقه نظرا للعقوبات الأخيرة التي فرضت على جماهير الرجاء.
و بالتعادل المسجل أضاف كل فريق نقطة واحدة إلى رصيده، إذ أصبح الرجاء الرياضي يتوفر على 53 نقطة، في المركز الثاني، فيما يحتل شباب المحمدية المركز السابع برصيد 34 نقطة. وبفرضه التعادل على الرجاء، يكون الفريق الفضالي قد قدم هدية ثمينة للوداد الرياضي، ليمكن الأخير من توسيع الفارق مجددا عن الرجاء إلى ثلاث نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!