الدفاع الجديدي يواصل حصد نتائجه السلبية والجماهير “الدكالية” تصب جم غضبها على المكتب المسير والمدرب .

doukkala24
رياضة
22 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الدفاع الجديدي يواصل حصد نتائجه السلبية والجماهير “الدكالية” تصب جم غضبها على المكتب المسير والمدرب .

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم سلسلة نتائجه السلبية حيث انهزم عشية اليوم امام ضيفه الفتح الرباطي بهدفين للاشيء وذلك في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب “العبدي” بالجديدة برسم الدورة  27 من البطولة الاحترافية في قسمها الاول .
الشوط الاول كان تكتيكيا بكل المقاييس حيث حاول كل فريق الاستحواذ على الكرة وغلق المنافذ المؤدية الى مرمى الفريقين مع الاعتماد على الهجمات المرتدة  لكنها لم تعط اي جديد ، عكس الشوط الثاني الذي حاول فيه المدرب جمال السلامي الدفع بكل اوراقه التي اعطيت الافضلية لفريقه من خلال تسجيل كل من البديلين هيرمان كاميني في الدقيقة 65 و يوسف بلعمري في الدقيقة 70 ، باقي اطوار المباراة لم تعرف اي جديد رغم اقحام عبد الحق بن شيخة مجموعة من اللاعبين البدلاء الى ان اعلن الحكم جلال جيد عن نهاية المباراة بهزيمة قاسية للفريق “الدكالي” دفعت بالجماهير الجديدية الى صب جم غضبها على المكتب المديري وعبد الحق بنشيخة حيث طالبتهما بالرحيل .
وبهذه النتيجة ارتقى فريق الفتح الرباطي مؤقتا للرتبة الرابعة برصيد 39 نقطة فيما تراجع الفريق الجديدي الى الرتبة الحادية عشرة برصيد 32 نقطة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!