انتشال جثتي تلميذتين ضواحي تارودانت غرقتا بسبب الامطار الطوفانية الاخيرة بالاقليم

doukkala24
قضايا و حوادث
23 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
انتشال جثتي تلميذتين ضواحي تارودانت غرقتا بسبب الامطار الطوفانية الاخيرة بالاقليم

دكالة 24:الحسين العلالي

الامطار الرعدية الطوفانية التي شهدها بداية الاسبوع الحالي اقليم تارودانت حصدت عددا من الارواح البريئة في ظروف غامضة حيث تم بعد زوال امس الاربعاء على مستوى الجماعة الترابية أزرار بدائرة تالوين باقليم تارودانت استخراج جثثي طفلتين كانتا في عداد المفقودات مند الثلاتاء الماضي بعد ان سقطتا بحسب شهود عيان في حفرة مائية خلفتها الامطار الطوفانية الاخيرة .
الطفلتين اللتين لا يتجاوز عمرهما قيد حياتهما 12 سنة تقريبا تم نقل جثثيهما الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت من اجل التشريح الطبي كما فتحت مصالح الدرك الملكي للمنطقة تحت اشراف النيابة العامة المختصة بحثا قضائيا في الحادث الاليم، خاصة امام تعدد الروايات بشان طريقة غرقهما وسقوطهما بالحفرة القاتلة بين من يقول انهن تعرضن لانزلاق بالقرب من الحفرة سقطتا بداخلها في حينه وبين من يقول انهن كن يلعبن بها قبل ان تجدبهما مياهها واوحالها وكانت المنطقة في وقت سابق من الاسبوع الحالي وبسبب دات الامطار الرعدية الطوفانية لقي شخص مصرعه ونجا مرافقه باعجوبة بعد ان جرفت سيول الوادي الدي يمر بجماعة اوالقاضي سيارتهما الخفيفة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!