بعد ضغط جماهيري كبير الدفاع الحسني الجديدي يتراجع عن “الويكلو” .

doukkala24
رياضة
27 يونيو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
بعد ضغط جماهيري كبير الدفاع الحسني الجديدي يتراجع عن “الويكلو” .

دكالة 24: عبد الكريم ميارة

قرر المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم طرح بيع تذاكر مباراة فريقه امام يوسفية برشيد والتي ستجرى يوم الاربعاء المقبل بملعب “العبدي” بالجديدة بداية من الساعة السادسة برسم الدورة 29 من البطولة الاحترافية في قسمها الاول ، وحدد اثمنة تذاكر   في 20 درهم للمدرجات  المكشوفة و 50 درهم للمدرجات الجانية المكشوفة و 100 درهم للمنصة المغطاة ، هذا وسيتم بيع التذاكر بداية من يوم غذ الثلاثاء بملعبي  “العبدي”و “احمد لشهب”  بالجديدة .
كما اشار المكتب المديري  أنه نظراً لعملية الأشغال الحالية المرتبطة بصيانة طريق شارع المسيرة، فإن ولووج جماهير شميشة والفيراج لملعب العبدي سيتم عبر البوابات الكائنة بشارع بغداد بالمحاداة من المخيم الدولي، في حين سيتم ولووج جماهير المدرجات الجانبية المكشوفة والمغطاة عبر البوابة المحادية للمدرسة الخاصة أم الربيع.
و اضاف الفريق “الدكالي” انه لضمان سلامة الجميع وبحسب القوانين الجاري بها العمل لن يتم السماح للقاصرين الولوج إلى الملعب إلا إذا كانوا مصحوبين بأولياء أمورهم.
تبقى الاشارة الى ان الترا “كاب صولاي” الفصيل المساند لفريق الدفاع الحسني الجديدي كان قد هدد يوم امس في بلاغ له انه سيقوم بالتصعيد في حالة ما قرر المكتب المدير خوض المباراة بدون جمهور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!