الدفاع الجديدي يرمي بيوسفية برشيد الى قسم الظلمات ويضمن بقاءه بالبطولة الاحترافية .

doukkala24
رياضة
29 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الدفاع الجديدي يرمي بيوسفية برشيد الى قسم الظلمات ويضمن بقاءه بالبطولة الاحترافية .

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

ضمن فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بقاءه بالبطولة الاحترافية بعد فوزه عشية اليوم على ضيفه يوسفية برشيد بهدف للاشيء وذلك في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب “العبدي” بالجديدة برسم الدورة 29 من البطولة الاحترافية .
المباراة كانت صعبة على الفريقين بحكم أنها لا تقبل القسمة على اثنين و حاول كل فريق  الاستحواذ على الكرة وفرض اسلوب لعبه على الاخر قبل ان يتمكن اللاعب محسن الربجة من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 27 من المباراة ، هذا الهدف اعطى شحنة إضافية للاعبين الجديديين  بينما اثر على مردودية الفريق الزائر الذي لم يستغل النقص العددي  للفريق “الدكالي” الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب محمد الجعواني في الدقيقة 57 ، باقي اطوار المباراة لم تعرف اي جديد قبل ان يعلن الحكم مصطفى كشاف عن نهاية المباراة بفوز صعب للفريق الجديدي ضمن به البقاء بالبطولة الاحترافية في حين هزيمة الفريق “الحريزي ” رمت به رسميا الى القسم الوطني الثاني .
وبهذا رفع الفريق الجديدي رصيده من النقاط الى 35 نقطة وبات يحتل الرتبة العاشرة في حين ظل فريق يوسفية برشيد في الرتبة الاخيرة برصيد 26 نقطة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!