توقيف سمسار بمحيط المحكمة الابتدائية لانزكان متورط في قضايا النصب والاحتيال

doukkala24
قضايا و حوادث
30 يونيو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
توقيف سمسار بمحيط المحكمة الابتدائية لانزكان متورط في قضايا النصب والاحتيال

دكالة 24:الحسين العلالي

اطاحت عناصر الشرطة القضائية بأمن إنزكان بتعليمات من النيابة العامة المختصة زوال امس الاربعاء بشخص يحترف الاحتيال والنصب بمحيط المحكمة الابتدائية لانزكان ، بعد ان تقدمت ضده سيدة بشكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لانزكان ، وخلال عملية توقيفه بمحيط المحكمة واخضاعه لتفتيش دقيق تم العثور بحوزته على مبلغ 2000 درهم يرجح ان يكون من عائدات النصب على ضحاياه الدين يوهمهم بقدرته على التدخل لفائدتهم في قضايا معروضة على انظار المحكمة الابتدائية لمدينة انزكان .
التحقيق الاولي مع الموقوف في منتصف الثلاتينيات افضى الى كشف المستور حين اعترف تلقائيا احترافه النصب والاحتيال على ضحاياه وان المبلغ الدي عثر بحوزته يخص صاحبة الشكاية التي اوهم بقدرته التدخل لدى مسؤولين قضائيين بالمحكمة الابتدائية لانزكان لاطلاق سراح شقيقها المعتقل ، وبعد استكمال التحقيق الاولي معه وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث الذي يجرى معه بشان تورطه في قضايا النصب والاحتيال والسمسرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!