هشام مرشاد: مهمة سريع واد زم صعبة لكنها غير مستحيلة.

doukkala24
رياضة
1 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
هشام مرشاد: مهمة سريع واد زم صعبة لكنها غير مستحيلة.

دكالة 24:

أكد هشام مرشاد نجم فريق سريع واد زم لكرة القدم في تصريح خاص ب”دكالة 24″ ان مباراة فريقه امام الدفاع الحسني الجديدي ستكون مصيرية ولا خيار امامهم سوى تحقيق الانتصار وانتظار تعثر فريق مولودية وجدة امام شباب المحمدية وأضاف نفس المتحدث ان المهمة تبدو صعبة لكون انه لم يعد قرار البقاء بالبطولة الاحترافية بين ايديهم لكن مهما انه يوجد امل فمن الواجب الدفاع عنه حتى اخر رمق وتمنى مرشاد ان يكون الحظ بجانب فريقه الذي لا يستحق النزول الى القسم الوطني الثاني .
من جهة اخرى أشار هشام مرشاد ان عقده مع فريق سريع واد زم سينتهي مع نهاية البطولة الاحترافية وأنه توصل بعدة عروض من عدة  اندية وطنية  لكنه فضل عدم مناقشتها في الوقت الحالي وان تركيزه منصب على ضمن فريقه البقاء بالقسم الاول .
ويعد هشام مرشاد من اللاعبين  المتألقين بالبطولة الاحترافية حيث استطاع تسجيل لفريقه هذا الموسم 5  أهداف حاسمة حافظ بها فريقه على اماله في البقاء بقسم “الصفوة” .
تبقى الاشارة الى ان فريق سريع واد زم سيستقبل يوم غذ الاحد على ارضية ملعب “الفوسفاط” بخريبكة على الساعة السادسة مساء فريق الدفاع الحسني الجديدي في مباراة مصيرية برسم الدورة الاخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الاول ، حيث يحتاج الى  الانتصار وانتظار تعثر مولودية وجدة بالمحمدية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!