عاجل : النتائج المخبرية لأربعة أجانب و مغربي سلبية بسيدي بنور

Ahmed Massili
أخبار محلية
13 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل : النتائج المخبرية لأربعة أجانب و مغربي سلبية بسيدي بنور

دكالة 24:

توصلت جريدة دكالة 24 من مصادرها أنه تم التوصل بالنتائج المخبرية لخمسة اشخاص في حين لازال الانتظار يطال التحاليل المخبرية للشخص السادس .

التحاليل المخبرية للاشخاص الوافدين على المستشفى الاقليمي يوم أمس الاحد من الوالدية جاءت سلبية لخمسة أشخاص منهم و يتعلق الامر بأربعة أجانب و مغربي في حين لازالت الجهة المعنية تنتظر التحاليل المخبرية النهائية لاحد الاجانب .

و معلوم أن السلطات المغربية توصلت بدورية مفادها اصابة احد السياح من جنسية صينية بفيروس كورونا و أنه كان يقضي بعض أيام عطلته بمدينة الوالدية حيث خالط أناس هناك .

السلطات بجميع فئاتها تعبات للموضوع و قامت بنقل خمسة أجانب من دول مختلفة بمعية مغربي يتحدر من مدينة الرباط ، و تم اخضاعهم للتحاليل المخبرية التي جاءت نتائجها النهائية سلبية بالنسبة لخمسة منهم فيما ينتظر نتيجة الشخص السادس و هو أجنبي .

و اذ تقدم جريدة دكالة لقراءها و متتبعيها هذه المعطيات ، فانها ستظل تتابع هذا الموضوع عن كثب و الوضع الصحي بالاقليم بصفة عامة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!