ترقب ارتفاع في درجة الحرارة ابتداء من يوم الجمعة

doukkala24
أخبار وطنية
17 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
ترقب ارتفاع في درجة الحرارة ابتداء من يوم الجمعة

دكالة 24:

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة بمجموعة من مناطق المغرب ابتداء من الجمعة وإلى غاية يوم الأحد المقبل.

وأفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن المملكة ستعرف خلال أيام الجمعة والسبت والأحد طقسا حارا، حيث من المرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 40 و46 درجة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 40 و43 درجة، يومي الجمعة والسبت بكل من مولاي يعقوب، فاس، مكناس، تاونات، وزان.

كما ستسجل نفس درجات الحرارة في الخميسات، سيدي سليمان، سيدي قاسم، فقيه بن صالح، خريبكة، بني ملال، سطات، مراكش، رحامنة وقلعة السراغنة.

وتابع المصدر في نفس النشرة الإنذارية، أنه يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة يومي السبت والأحد في الراشيدية وزاكورة وطاطا وتارودانت ما بين 42 و46 درجة.

وستعرف كل من أسا-الزاك و السمارة و كذا داخل أقاليم الصويرة و بوجدور و أوسرد وواد الذهب، أيضا ارتفاعا في درجة الحرارة خلال يومي السبت والأحد القادمين، حيث ستكون ما بين 42 و 46 درجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!