إعلان إخباري للمكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) بسيدي بنور

doukkala24
2022-10-18T22:47:33+00:00
2022-10-18T23:09:09+00:00
سياسة و نقابة
18 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إعلان إخباري للمكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) بسيدي بنور

دكالة 24:

 توصلت جريدة دكالة 24 باعلان اخبار للنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) جاء فيه :

“عقد المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل بسيدي بنور اجتماعا تواصليا بدعوة من السيد المدير الإقليمي مساء اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر2022  بقاعة الاجتماعات بمقر المديرية الإقليمية، بحضور كل من السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية، والسيدة رئيسة مصلحة تدبير الموارد البشرية، والسيد رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه، والسيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والمنازعات والشراكة، و السيد رئيس المركز الإقليمي للامتحانات، والسيد رئيس مكتب البناءات.

وبعد عرض توضيحي  للسيد المدير الإقليمي، تناول من خلاله مجالات تهمّ الشأن التعليمي بالإقليم، تلاه تدخل السيد الكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل، والذي جاء متماشيا مع مضامين “البيان الاستنكاري 1 “. وبعد التداول في مجموعة من النقط في إطار يطبعه الوضوح والشفافية،  ورغبة الجميع في إنصاف المتضررين ( السكن الوظيفي – تظلمات …)، واستحضارا لرغبة السيد المدير الإقليمي في  تحقيق مقاربة تشاركية و نسج خيوط الثقة بين الإدارة و النقابة، و إيمانا  من نقابتنا بالحوار الجاد و المسؤول، وكذا حرصها على الدفاع عن حقوق نساء ورجال التعليم، وبعد تدخلات أعضاء المكتب الإقليمي التي جاءت  مناصرة لقضايا نساء ورجال التعليم بالإقليم، وتجاوبا مع مطلب السيد المدير الإقليمي الذي تسلّم مهام تسيير وتدبير شؤون قطاع التعليم بالإقليم  رسميا بتاريخ 14 شتنبر 2022 بما يعني ( 24 يوما ) من المسؤولية بالإقليم فقط ، وحيث أنه أعرب عن استعداده التام لمعالجة القضايا المطروحة بما يصون كرامة و حقوق المتضررين منها، فإن المكتب الإقليمي يعلن للرأي العام ما يلي:

  • تعليق الندوة الصحفية التي كانت مقررة يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 و كذا الوقفة الاحتجاجية التي كانت مقررة يوم الخميس 20 أكتوبر 2022 أمام المديرية الإقليمية.
  • اِعتزازه بأعضاء مكاتب الفروع بالإقليم وجميع المناضلات والمناضلين الشرفاء الذين التفوا حول نقابتهم العتيدة النقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) وأبانوا عن استعدادهم ا التام وانخراطهم المطلق في البرنامج النضالي.

  وعاشت النقابة الوطنية للتعليم (ف د ش) صوتا مدافعا عن حقوق ومكتسبات نساء ورجال التعليم

c075ba7a 783e 4f8d b8aa 99be839f1985 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!